أعلنت الجامعة العربية المفتوحة فرع مصر عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة التالية: مدير اداري، مختص ضمان جودة، مختص موارد بشرية، موظف علاقات عامة، سكرتارية.
ويتلخص مهام الوظائف المعلنة كلا على حدة كالأتي:
مهام المدير الإداري
يختص مدير الخدمات العامة بمتابعة المشروعات الإنشائية لمباني الفرع ومتابعة تنفيذ الإنشاءات بالتنسيق مع الشركات المنفذة للمشاريع. كما يختص بتوفير احتياجات الجامعة من اللوازم والمشتريات والحفاظ عليها في المخازن, كذلك يختص بتأمين كافة الخدمات العامة للوحدات الأكاديمية والإدارية بالجامعة. ويختص بشكل عام بتوفير كافة أشكال الخدمات العامة للفرع.
مهام مختص الجودة والإعتماد الأكاديمي
يختص بصفة عامة بتصميم وإدارة نظام ضمان الجودة الذي يعنى بالمعايير والشروط الخاصة بالشهادات والمقررات التي تقدمها الجامعة، وكذلك الأنشطة المساندة للعملية التعليمية، والأنشطة الإدارية والمالية، وبوضع وإدارة أنظمة الحصول على الاعتراف الأكاديمي لبرامج الجامعة، واعتماد جهات خارجية تقدم برامج الجامعة.
مهام مختص الموارد البشرية
يختص بتوفير الموارد البشرية اللازمة للجامعة، وكل ما يختص بهذه الموارد من تخطيط واستقطاب واختيار وتعيين و إجازات وترقية، كما تختص بإدارة أنظمة التعويضات الخاصة بهم من رواتب وجوائز وتأمينات ومزايا العاملين. كما يمتد لكي يشمل توفير التدريب اللازم للعاملين بالجامعة ومتابعة تقيم الأداء السنوي لهم.
مهام موظف العلاقات العامة
يتبع مكتب العلاقات العامة والثقافة والإعلام مباشرة لمدير الجامعة، ويضطلع بتكوين وتحسين الصورة الذهنية للجامعة لدى الجمهور والرأي العام، يهتم بما ينشر عن الجامعة في وسائل الإعلام، يعد اخبار الجامعة وموضوعاتها العلمية والإعلامية للنشر في الصحف والمجلات، يتابع ما ينشر من أخبار عن الجامعة ورصده و توثيقة، يقوم بتحضير المادة العلمية لأية برامج إذاعية أو تلفزيونية يتقرر إخراجها عن الجامعة، ينظم ويرتب استقبال وسفر وتنقل وإقامة ضيوف الجامعة، ينظم اللقاءات الصحفية والندوات والمناسبات الاجتماعية بالإضافة إلى ترتيب المعارض، إصدار المجلة الدورية للجامعة التي هي بمثابة المرآة العاكسة لمختلف الأنشطة الجامعية الداخلية والخارجية.
مهام السكرتارية
يشترط إجادة المراسلات باللغتين العربية والإنجليزية، ومعالجة البريد، الاتصالات الهاتفية، اعداد المراسلات، تنظيم الاجتماعات ومواعيد المدير العام، استقبال زوار المدير العام، تنظيم محفوظات الادارة، متابعة اعمال الادارة، التنسيق للحصول على متطلبات الادارة، استخدام تطبيقات الحاسب الآلي، واستخدام الاجهزة المكتبية.
وتقدم الطلبات باليد بمقر الجامعة بمدينة الشروق خلال أسبوعين من تاريخه، وشروط القبول متوفرة بالجامعة ولن يلتفت إلى أى أوراق تقدم عن طريق البريد الإلكتروني، و يمكن الإتصال على رقم 19286 للاستفسار.